إعلانات مأكولات طازجة - للإستلهام

ترقى الإعلانات العصرية للإبداع المتنوع ومن بين هذه الإبداعات 
تشكيل الخضر والفواكه لإرتباط الجسم به
ولهذا نجد هذا النوع من الإعلانات الأكثر شعبية

نصيحة :
حذرت دارسة طبية من كثرة مشاهدة إعلانات الطعام والأغذية بالتلفاز لتأثيرها السلبي في إثارة عادات الأكل اللاشعورية بين الأطفال والبالغين؛ مما يزيد معه من مشكلات البدانة التي باتت تهدد الملايين حول العالم. وفي أول دراسة من نوعها لمعرفة تأثير الإعلانات التجارية للأطعمة على الإنسان، وجد أن الأطفال في المرحلة العمرية ما بين 9 و11 سنة ممن يشاهدون نصف ساعة من أفلام الكارتون، يتخللها إعلانات عن أطعمة ووجبات سريعة، ارتفعت معدلات تناولهم للطعام بنحو 45%؛ مقارنة بالأطفال الذين يشاهدون أفلام كارتون لا تتخللها إعلانات تجارية. كما لوحظ أن البالغين الذين دأبوا على مشاهدة التلفاز والإعلانات التجارية للأطعمة ازدادت معدلات استهلاكهم للطعام خاصة الوجبات السريعة. وتثير إعلانات الأغذية التجارية عادات الأكل اللاشعوري؛ بغض النظر عن شعور الشخص بالجوع من عدمه؛ وهو ما يضاعف من خطورة مشكلة البدانة التي يعاني منها الكثيرون حول العالم.>





  


الإبتساماتإخفاء الإبتسامات